أهالي بلدة الطور يحتجون على استهداف الاحتلال لطلاب البلدة

تاريخ الإضافة الجمعة 23 كانون الثاني 2015 - 8:56 م    عدد الزيارات 4965    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة طلاب، بلدة الطور، احتجاج

        


 نظّم العشرات من أهالي بلدة الطور وقفة احتجاجية ضد الاستهداف المتكرر لمدارس وطلاب البلدة من قبل سلطات الاحتلال، والتي تقوم بمحاصرة المدراس، والتعرض للطلاب واستفزازهم بشكل متكرر.

إلى ذلك رفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات كتبت عليها شعارات تندد باستهداف أبنائهم، وتطالب بوضع حد لتلك التصرفات الاستفزازية.

يذكر أن شرطة الاحتلال قامت قبل أيام باقتحام مدرسة الطور للبنين بحجة البحث عن مطلوبين، حيث قام عناصرها بإطلاق قنابل الغاز وإرهاب الطلاب، بالإضافة إلى اعتقال أحد المدرسين.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »