وفد نسائي يزور خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 كانون الثاني 2011 - 10:52 ص    عدد الزيارات 4099    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار وفد نسائي خيمة اعتصام نواب القدس ووزيرها السابق المهددين بالإبعاد، وأعرب عن تقديره للوقفة المشرفة للنواب في اعتصامهم الذي وصل إلى يومه الـ 196.

 

وشكر النواب والوزير الوفد النسائي على زيارته، وعبر النائب أحمد عطون عن سعادته وإخوانه لزيارة الوفد، وأضاف: "لقد زارتنا العديد من الوفود التضامنية من كل أقطار الدنيا، ولكن وفدكن الكريم ووفود إخواننا في بيت المقدس هي من أعز الوفود التي تقوم بزيارتنا".

 

وشدد النائب عطون على ضرورة التمسك بحبل الله المتين والصبر والثبات في هذه المحنة، مؤكداً على أن النواب والوزير ثابتون على موقفهم راضون بقضاء الله وقدره، وأنهم على العهد الذي قطعوه على أنفسهم ولأبناء شعبهم بأنهم لن يغادروا مدينة القدس ولن يرضوا بالحلول الجزئية.

 

وشكرت النساء النواب والوزير على حُسن الضيافة والاستقبال كما حمّلن النواب سلاماً خاصاً للنائب الشيخ محمد أبو طير.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »