تشييع جثمان شهيد القدس بعد منتصف الليل

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 شباط 2011 - 11:15 ص    عدد الزيارات 3458    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تم في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء تشييع جثمان شهيد القدس حسام حسين الرويضي إلى مقبرة الرحمة قرب باب الأسباط الملاصقة لسور المسجد الأقصى المبارك.

 

وسبق ذلك أداء مجموعة حددتها قوات الاحتلال بعدد قليل جدا لا يتجاوز العشرين شخصا من ذوي الشهيد الصلاة على روح الشهيد بمسجد راس العامود المطل على المسجد الأقصى.

 

وكانت سلطات الاحتلال رفضت تسليم جثمان الشهيد إلا بشروط من أهمها عدم الصلاة عليه في المسجد الأقصى ودفنه بعد منتصف الليل وبحضور عدد قليل ومحدد من ذويه.

 

وأغلقت قوات الاحتلال كافة المداخل المؤدية إلى المقبرة وسمحت فقط لعدد من ذوي الشهيد بدفنه بالاستعانة بمصابيح لعدم توفر إضاءة في هذه الساعات.
وخلال عملية التشييع التي تمكن عدد من الشبان الانضمام إليها رغم قرار الاحتلال هتف الجميع للشهيد وضد احتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة لقدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »