دورية عسكرية على مدخل العيسوية تُنكل بالمواطنين

تاريخ الإضافة الخميس 3 آذار 2011 - 9:38 ص    عدد الزيارات 2649    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 تقوم دورية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال منذ ساعات صباح اليوم الخميس، بالتنكيل بالمواطنين على المدخل الشمالي الرئيسي لبلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

 

وقال شهود عيان لـ"موقع مدينة القدس" إن جنود الدورية يقومون منذ عدة أيام بتوقيف مركبات وسيارات وسكان البلدة لإجراء فحوصات دقيقة واستفزازية وبطيئة للسيارات ولبطاقات هوية السكان؛ الأمر الذي تسبب بتأخير الطلبة عن مدارسهم والعمال والموظفين عن الالتحاق بمراكز أعمالهم.

 

ولفت عدد من السكان إلى إن جيش الاحتلال عمد منذ عدة أسابيع على وضع دورية عسكرية بشكل شبه دائم على المدخل للتحكم بدخول وخروج المواطنين، وأبدوا خشيتهم من أن يكون ذلك مقدمة لوضع حاجز عسكري شبيه بتلك الموجودة على مداخل مدينة القدس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »