إحياء يوم الصلاة العالمي في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آذار 2011 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2788    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بمناسبة يوم الصلاة العالمي، نظمت لجنة يوم الصلاة العالمي فرع فلسطين في كاتدرائية سانت جورج في شارع نابلس في القدس المحتلة خدمة صلاة مسكونية خاصة.

 

وأعدت لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي برنامج خدمة الصلاة المسكونية في هذا العام لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي، حيث أنه في كل عام تتولى لجنة دولة أخرى إعداد برنامج هذه الخدمة.

 

حضر الخدمة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والمطران سهيل ديواني مطران الكنيسة الانجيلية في القدس، وممثل عن بطريركية الروم الكاثوليك وممثل عن بطريركية اللاتين وممثل عن بطريركية السريان الأرثوذكس، كما حضر الصلاة الأب عيسى توما كاهن كاتدرائية مار يعقوب بالقدس.

 

وأقيم بعد الصلاة حفل استقبال في باحة الكنيسة وأعرب الجميع عن تضامنهم وتعاطفهم مع المطران ديواني الذي قررت سلطات الاحتلال إبعاده عن القدس واستنكروا هذا الأجراء التعسفي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »