المطران عطا الله حنا يقوم بزيارة تضامنية للشيخ رائد صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 آذار 2011 - 9:55 ص    عدد الزيارات 3079    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بزيارة تضامنية لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأرضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948م في منزله في مدينة أم الفحم، حيث يخضع فضيلته لإقامة جبرية في منزله فرضتها عليه سلطات الاحتلال.

 

وخلال الزيارة، أعرب المطران حنا عن تعاطفه وتضامنه مع الشيخ صلاح، مؤكدا أن الاحتلال يلاحق الشيخ بسبب مواقفه الوطنية ودفاعه عن القدس والمقدسات، واستنكر إجراءات الاحتلال التعسفية بحق الشيخ صلاح.

 

من جانبه، رحب الشيخ صلاح بالمطران حنا مثمنا مواقفه ووقوفه إلى جانب القضايا الوطنية عامة وقضية القدس خاصة. كما تم التأكيد على أهمية العمل الوطني الإسلامي المسيحي المشترك دفاعا عن القدس ومقدساتها وأوقافها وشعبها.

 

وتم خلال اللقاء التداول في جملة من القضايا المقدسية خاصة والفلسطينية عامة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »