المصري يزور خيمة اعتصام نواب القدس ويطلعهم على تطورات المصالحة

تاريخ الإضافة الجمعة 22 نيسان 2011 - 9:50 ص    عدد الزيارات 4199    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار رجل الأعمال الفلسطيني ورئيس وفد المستقلين من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية منيب المصري نواب القدس ووزيرها السابق في خيمة اعتصامهم بمقر البعثة الدولية للصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.

 

ووضع المصري النواب في أجواء آخر التطورات في ملف المصالحة الفلسطينية- عقب زيارته منذ أيام للقاهرة برفقة الدكتور مهدي عبد الهادي وعدد من الشخصيات الفلسطينية- ووضع النواب في صورة التطورات التي جرت في القاهرة وذلك لدفع عجلة المصالحة المتعثرة، كما تم إطلاعهم على جدول الزيارات القادم في الأسبوع المقبل لوفد المستقلين والذي يعتزم القيام بزيارات مكوكية لعدد من الدول العربية بهدف تحقيق المصالحة بأسرع وقت.

 

وأبدى المصري تفاؤله لتطور الموقف العربي والناتج عن التغيرات الحاصلة في القيادة المصرية تجاه القضية الفلسطينية ووعد النواب والوزير السابق بتواصل الزيارات والمشاورات معهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »