بعد اعتقال استمر لمدة عام:

قرار بالإفراج عن المحامية شيرين العيساوي وشقيقيها

تاريخ الإضافة الجمعة 22 نيسان 2011 - 9:49 ص    عدد الزيارات 3274    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قررت محكمة الاحتلال المركزية في مدينة القدس، مساء يوم الخميس، الإفراج عن الأشقاء: المحامية شيرين طارق العيساوي وشقيقيها مدحت ورأفت، من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بعد اعتقالٍ استمر مدة عام، بتهمة تقديم خدمات للأسرى داخل سجون الاحتلال.

 

كما قررت المحكمة فرض كفالة نقدية بقيمة 25 ألف شيكل لكل واحد من الأشقاء إضافة إلى 15 ألف شيكل كفالة قانونية، مع فرض الإقامة الجبرية عليهم إلى حين انتهاء المحكمة من إجراءات المحاكمة.

 

يذكر أن المحامية شيرين تعرضت لتحقيق قاس، وعند اعتقالها تم مصادرة ما لديها من مبالغ مالية إضافة إلى مصادرة سيارتها الشخصية، وتقبع حاليا في سجن الشارون، بينما شقيقيها يقبعان في سجن الجلبوع مع شقيقهما الثالث سامر الذي مضى على اعتقاله تسع سنوات ويقضي حكما بالسجن مدة ثلاثين عاما، وهم أشقاء الشهيد فادي الذي سقط على أرض بلدة العيسوية عام 1994م.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »