الاحتلال يعتقل أربعة شبان من جنين وبيت لحم

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 كانون الثاني 2015 - 1:10 م    عدد الزيارات 4188    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة أسامة ياسر صبح، عدي محمود قاش، ورد محمد أحمد فرارجه، بيت لحم، جنين

        


اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، أربعة شبان من محافظتي جنين وبيت لحم.

وأفاد نادي الأسير في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان على حاجز "سالم" العسكري بمحافظة جنين، وذلك أثناء استقبالهم للأسيرين المحررين عبد الله لطفي خلوف، ومناضل منصور أبو خالد بعد قضائهما في سجون الاحتلال أكثر من عام ونصف.

وأوضح البيان أن المعتقلين هم كل من: أسامة ياسر صبح، و عدي محمود قاش، وعلي عماد خلوف، وهم في العشرينيات من عمرهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ورد محمد أحمد فرارجه (18 عاماً)، بعد مراجعته للمخابرات في مجمع "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم بناء على تبليغ سابق.

وفي سياق أخر، اندلعت مساء الثلاثاء في الخليل، مواجهات متفرقة بين الأهالي وقوات الاحتلال في مدينة يطا جنوب الخليل في الضفة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، قرية بيت ريما شمال غرب رام الله، وأوضحت مراسلتنا أن قوات الاحتلال قامت بتفتيش عددا من المنازل، كما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، وانسحبت من القرية دون أن تعتقل أحد. 

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »