إصابة طفل إثر اعتداء مستوطن عليه واعتقال شاب والاعتداء عليه في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 كانون الثاني 2015 - 1:35 م    عدد الزيارات 6246    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الاستيطان، اعتداء، إبراهيم غيث

        


أصيب طفل بجروح طفيفة ورضوض، صباح اليوم الأربعاء، إثر اعتداء مستوطن عليه في حي 'الثوري' ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان قولهم بأن مستوطناً يهودياً اعتدى بالضرب على الطفل إبراهيم غيث (١٤ عاماً) أثناء توجهه لمدرسته، مشيرين إلى أن تجمع أهالي الحي أنقذ الطفل من بين يدي المستوطن.

وكانت قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب محمود إدريس، قبل أن تعتدي عليه مساء أمس الثلاثاء، بالضرب المبرح، وعلى إثر ذلك تم نقله إلى مشفى "هداسا" بالعيسوية في المدينة.
 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »