إصابة طفل إثر اعتداء مستوطن عليه واعتقال شاب والاعتداء عليه في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 كانون الثاني 2015 - 1:35 م    عدد الزيارات 5846    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الاستيطان، اعتداء، إبراهيم غيث

        


أصيب طفل بجروح طفيفة ورضوض، صباح اليوم الأربعاء، إثر اعتداء مستوطن عليه في حي 'الثوري' ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان قولهم بأن مستوطناً يهودياً اعتدى بالضرب على الطفل إبراهيم غيث (١٤ عاماً) أثناء توجهه لمدرسته، مشيرين إلى أن تجمع أهالي الحي أنقذ الطفل من بين يدي المستوطن.

وكانت قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب محمود إدريس، قبل أن تعتدي عليه مساء أمس الثلاثاء، بالضرب المبرح، وعلى إثر ذلك تم نقله إلى مشفى "هداسا" بالعيسوية في المدينة.
 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »