تمديد اعتقال رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 حزيران 2011 - 10:54 ص    عدد الزيارات 2454    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مددت محكمة الصلح توقيف رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب حتى اليوم الثالث من الشهر القادم.

 

وتمنع شرطة الاحتلال حتى الآن عائلة أبو عصب والمحامين من زيارته منذ يوم اعتقاله في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وتوجه المحامون للقضاء عدة مرات وصدر قرار بمنع زيارتهم له حتى الثلاثين من الشهر الحالي.

 

ومنعت شرطة الاحتلال في جلسة يوم أمس المحامين من دخول قاعة المحكمة خلال وجود أمجد فيها بحجة أنها جلسة مغلقة، كما منعت والده وشقيقه من الدخول لمبنى المحكمة وبقيا خارجها طوال مدة انعقاد المحكمة التي استمرت أربع ساعات، في حين احتجز حراس المحكمة عضو لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين علاء الحداد لعدة ساعات ثم أخلي سبيله لأنه قال مرحبا للموقوف أمجد أبو عصب خلال اقتياده لقاعة المحكمة.

 

وكانت قوة معززة من عناصر مخابرات وشرطة الاحتلال الخاصة اقتحمت منازل عائلة أبو عصب الكائنة في حي الصوانه بالطور، واعتقلت خلالها أمجد أبو عصب.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »