خطة صهيونية لاستجلاب 120 ألف يهودي فرنسي

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 كانون الثاني 2015 - 10:51 م    عدد الزيارات 5830    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الاستيطان، فرنسا، اليهود، التهويد

        


 كشفت مصادر عبرية النقاب عن خطة صهيونية، تقدّمت بها وزيرة "الهجرة والاستيعاب" في دولة الاحتلال، صوفا لاندفر، إلى حكومة الاحتلال أطلقت عليها "خطّة الطوارئ الوطنية لاستجلاب اليهود الفرنسيين.

وذكر موقع "ن ر ج" العبري، أن المخطط يهدف إلى استجلاب 120 ألف يهودي فرنسي خلال أربعة سنوات، حيث ستعمل المؤسسات والوزارات الصهيونية المختلفة على تحضير وترميم البنية التحتية لاستيعابهم، ودمجهم في سوق العمل، إلى جانب اقتراح التواصل مع شركات أوروبية لفتح فروع جديدة في "تل أبيب".

وكان وزراء صهاينة طالبوا باستجلاب يهود فرنسا في مستوطنات الضفة الغربية المحتلة، والعمل على ترميم وتوسيع المستوطنات لاستقبال اليهود.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »