محكمة الاحتلال ترد طلباً لمحاكمة المتهمين بقتل طفلة مقدسية قبل 4 سنوات

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2011 - 9:44 ص    عدد الزيارات 2455    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ردت محكمة الاحتلال العليا يوم الأحد طلباً تقدم به والدا الشهيدة الطفلة عبير عرامين من بلدة عناتا وسط القدس المحتلة من أجل محاكمة الجنديّيْن المتهمان بقتل ابنتهم رميا برصاص مطاطي بينما كانت تقف في مدرستها في البلدة في كانون ثاني عام 2007 حيث مر أفراد القوة وأطلقوا عيارات مطاطية.

 

يذكر أن نيابة الاحتلال العامة أغلقت ملف التحقيق في تموز 2007 بدون تقديم لوائح اتهام بادعاء "عدم التأكد أن الطفلة الشهيدة قتلت من رصاصة مطاطية أو من الحجارة التي رشقها شباب البلدة" مع إقرار القضاة أن السلطات أهملت في قضية التأخير في التحقيق بالقضية.

 

وعلق محامي العائلة على ذلك بالقول بأنه "مع الأسف لو كانت الطفلة عبير يهودية فيمكن أن تجري عملية التحقيق بسرعة وبصورة كاملة ولم تكن النيابة لتقرر إغلاق الملف على أساس هش وللأسف كذلك فهذه القضية ليست الوحيدة".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »