الإفراج عن أربعة أسرى مقدسيين

تاريخ الإضافة الخميس 4 آب 2011 - 12:49 م    عدد الزيارات 3085    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد نادي الأسير الفلسطيني في القدس المحتلة بأن مصلحة سجون الاحتلال ستفرج من سجني الجلبوع والنقب الصحراوي عن الأسرى المقدسيين: جورج منصور جريس قرط 41 عاما من سكان كفر عقب شمال القدس، سامر محمد عطا عليان 24 عاما من سكان بلدة العيسوية وسط القدس، هيثم أسعد علي عبيدات 34 عاما من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس، ناصر فوزي سعيد عويضة 39 عاما من سكان حي شعفاط وسط المدينة.

 

والأسير قرط أمضى في سجون الاحتلال 9 أعوام، وهو حاصل على شهادة الماجستير من جامعة بير زيت. والأسير عليان أمضى في السجون 3 سنوات، والأسير عبيدات أنهى محكوميته البالغة 12 عاما، والأسير عويضة أمضى في سجون الاحتلال 11 عاما، علما أنه فقد أحد أصابع يده أثناء تنفيذه لعملية فدائية.

 

وأوضح نادي الأسير ولجنة أهالي الأسرى المقدسيين أن الأسرى الأربعة أنهوا محكومياتهم منذ عدة أسابيع إلا أن إدارة السجون أخّرت الإفراج عنهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »