تأجيل محاكمة مقدسيين متهمين بالتحريض على "الفيس بوك"

تاريخ الإضافة الخميس 29 كانون الثاني 2015 - 2:02 م    عدد الزيارات 5316    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة فيس بوك، تأجيل، محاكمة

        


أجلت محكمة الاحتلال، محاكمة كل من: عدي سنقرط، وعمر الشلبي، وساري دعيس، إلى السادس عشر من الشهر المقبل، بينما سيعرض باقي المتهمين بالتحريض على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على المحكمة في التاسع من الشهر المقبل، علماً أنها كانت اعتقلتهم بداية شهر كانون الأول الماضي.

في السياق ذاته، سلّم أهالي الأسرى المشمولين بهذه التهمة، مدير الصليب الأحمر الدولي، بمقر الصليب بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، رسالة احتجاجية على سياسة الاحتلال التي انتهجتها مع ذويهم حيث اعتقلتهم بذريعة التحريض وهم لم يفعلوا شيئا سوى أنهم عبروا عن رأيهم.

وهدد الاهالي في حال لم يتحرك الصليب الأحمر سريعا بموضوعهم فسيشرعوا باعتصامٍ مفتوح عند مبنى الصليب.
 

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »