السفير المصري يشارك نواب القدس طعام الإفطار وصلاة التراويح في خيمة اعتصامهم

تاريخ الإضافة الخميس 11 آب 2011 - 9:30 ص    عدد الزيارات 14473    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك السفير المصري ياسر عثمان ونائبه طارق عبد الحميد نواب القدس ووزيرها الأسبق طعام الإفطار وصلاة التراويح في خيمة اعتصامهم بمقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.

 

ورحب نواب القدس ووزيها السابق بالسفير، وتناولوا معه العديد من القضايا الهامة سواء ما يتعلق بالشأن الفلسطيني وآخر المستجدات في لقاء القاهرة أول أمس وملف المصالحة، إضافة إلى متابعة الشأن العربي والمتغيرات على الساحة العربية في المنطقة بالمجمل.

 

وأعرب النواب عن شكرهم وسعادتهم لهذه الزيارة والاهتمام المصري لقضايا القدس بشكل خاص والقضية الفلسطينية بشكل عام وعن الدور الريادي والطليعي لجمهورية مصر العربية في العديد من قضايا الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، كما نقل النواب بدورهم تحياتهم من خلال السفير للشعب المصري وقيادته وتمنياتهم أن تعود مصر بعد هذا الربيع لدورها الريادي النهضوي على صعيد العالم العربي والإسلامي.

 

يذكر أن هذه الزيارة الرابعة للسفير المصري إلى خيمة اعتصام النواب المقدسيين منذ بدء اعتصامهم المفتوح والمتواصل.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »