الموافقة على انتشار الشرطة الفلسطينية شرق القدس

تاريخ الإضافة الخميس 29 كانون الثاني 2015 - 4:00 م    عدد الزيارات 4711    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الشرطة الفلسطينية، انتشار

        


نقلت صحيفة القدس المحلية عن مصادر مطلعة، أن ارتباط الاحتلال أبلغ الجهات المختصة بالسلطة الفلسطينية رسميا الموافقة على انتشار الشرطة الفلسطينية في ثلاث بلدات واقعة شرقي القدس المحتلة بشكل دائم، دون غيرها من الأجهزة الأمنية الفلسطينية الاخرى .

وأضافت المصادر التي لم تكشف الصحيفة هويتها، أن العمل يجري حاليًا على تأمين كامل الاحتياجات اللوجستية، من مقر ملائم واحتياجات أخرى، لتأمين تواجد قوات الشرطة في المنطقة.

وتتواجد الأجهزة الأمنية الفلسطينية في ضواحي القدس بشكل غير رسمي منذ أكثر من (20 عامًا)، إذ يحظر عليهم ممارسة أي نشاط أمني دون تنسيق مسبق مع الاحتلال.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »