مستوطنة تُحاول اختطاف طفل مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 29 كانون الثاني 2015 - 11:46 م    عدد الزيارات 4515    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اختطاف، مستوطنة، مقدسي

        


 حاولت مستوطِنة، مساء اليوم الخميس، اختطاف الطفل محمد أبو جمل (عامين ونصف) ابن الشهيد غسان أبو جمل، من بلدة جبل المكبر جنوبي القدس المحتلة.

وقال معاوية شقيق الشهيد غسان أبو جمل لوكالة الأنباء الرسمية 'إن الطفل محمد كان برفقة أخواله في المركز الصحي في البلدة وعندما كان يلهو أمام المبنى قامت مستوطنة باختطافه والركض به إلى مستوطنة 'أرمون هنتسيڤ' الجاثمة على اراضي البلدة، قبل أن يصل أخواله ويخلصونه من يدها فيما لاذت المستوطنة بالفرار في مركبة كان يستقلها مستوطنان.

يذكر أن الشهيد غسان أبو جمل قضى برصاص الاحتلال بعد هجوم نفذه وابن عمه عدي على كنيس في 'هار نوف' بالقدس الغربية في الثامن عشر من تشرين الثاني من العام المنصرم.

المصدر: هنا القدس

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »