الشيخ ادعيس يحذر من ارتكاب مجزرة داخل المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة السبت 17 أيلول 2011 - 11:50 ص    عدد الزيارات 2809    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حذر الشيخ يوسف ادعيس رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي القائم بأعمال قاضي القضاة من مؤامرة للجماعات اليهودية المتطرفة المدعومة من حكومة الاحتلال لارتكاب مجزرة داخل المسجد الأقصى المبارك على غرار ما حصل في المسجد الإبراهيمي الشريف بعد ارتكاب الإرهابي باروخ جولدشتاين مجزرته الوحشية ضد المصلين وذلك تمهيدا لتقسيمه.

 

ودعا الشيخ ادعيس أبناء الشعب الفلسطيني إلى تكثيف الحضور في المسجد الأقصى، والرباط فيه لحمايته والدفاع عنه والتصدي لمحاولات اقتحامه.

 

جاءت دعوته ردا على الدعوات التي أطلقتها منظمات يهودية تدعو فيها إلى اقتحام المسجد الأقصى المبارك بشكل جماعي يوم غد الأحد، وأكد "أن ما يجري هو تصعيد خطير للوضع سيؤدي إلى مضاعفات لا تحمد عقباها".

 

وحمل الشيخ ادعيس سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن أي قرار أو إجراء يُعرّض المسجد الأقصى المبارك للخطر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »