اندلاع مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال في قرية قطنّة بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 أيلول 2011 - 5:36 م    عدد الزيارات 2574    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وأفاد شهود عيان بأن جيش الاحتلال فرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة، وشرع بتفتيش ومداهمة لبعض منازل القرية، كما استهدفت قوات الاحتلال منزل أمين سر حركة 'فتح' بالقرية بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

وقال سكان المنطقة عضو بأن جيش الاحتلال أطلق حملة استفزازية في قرية قطنّة منذ يوم أمس، وسيّر العديد من الدوريات التي تحرّشت بأبناء القرية ونكّلت ببعضهم.

 

وأوضحوا أن جيش الاحتلال يغرق البلدة في الوقت الحالي بالغاز المسيل للدموع، وأن الغاز وصل إلى معظم منازل القرية بينما تتواصل جهود أبنائها للدفاع عن قريتهم.

 

وأشاروا إلى أن الحملة الاستفزازية التي يقوم بها جيش الاحتلال بحق المدنيين في قرية قطنة تهدف إلى زيادة الضغوطات على أهالي القرية المنكوبة بجدار الفصل العنصري، والتي تشهد حصاراً تجارياً وثقافياً واجتماعياً مشدداً.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »