اندلاع مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال في قرية قطنّة بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 أيلول 2011 - 5:36 م    عدد الزيارات 2628    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وأفاد شهود عيان بأن جيش الاحتلال فرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة، وشرع بتفتيش ومداهمة لبعض منازل القرية، كما استهدفت قوات الاحتلال منزل أمين سر حركة 'فتح' بالقرية بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

وقال سكان المنطقة عضو بأن جيش الاحتلال أطلق حملة استفزازية في قرية قطنّة منذ يوم أمس، وسيّر العديد من الدوريات التي تحرّشت بأبناء القرية ونكّلت ببعضهم.

 

وأوضحوا أن جيش الاحتلال يغرق البلدة في الوقت الحالي بالغاز المسيل للدموع، وأن الغاز وصل إلى معظم منازل القرية بينما تتواصل جهود أبنائها للدفاع عن قريتهم.

 

وأشاروا إلى أن الحملة الاستفزازية التي يقوم بها جيش الاحتلال بحق المدنيين في قرية قطنة تهدف إلى زيادة الضغوطات على أهالي القرية المنكوبة بجدار الفصل العنصري، والتي تشهد حصاراً تجارياً وثقافياً واجتماعياً مشدداً.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »