وفد من الشخصيات المقدسية يهنئ الأسرى المحررين

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تشرين الأول 2011 - 9:16 ص    عدد الزيارات 2299    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




زار وفد من الشخصيات والقيادات الدينية والوطنية المقدسية اليوم بزيارة اسرى القدس المحررين لتهنئتهم وذويهم بالإفراج عنهم والاطمئنان عليهم.


وضم الوفد المقدسي المفتي العام للقدس الشيخ محمد حسين، ومحافظ القدس عدنان الحسني، ورئيس الهيئة الاسلامية العليا خطيب المسجد الاقصى الشيخ عكرمة

صبري، ورئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثدوكس المطران عطا الله حنا، ورئيس لجنة القدس بمكتب التعبئة والتنظيم بحركة فتح حاتم عبد القادر، وعدد من الشخصياتالاعتبارية البارزة والناشطة في القدس.


وزارت الشخصيات كافة الاسرى المقدسيين، وألقت الكلمات المعبرة عن السعادة بالإفراج عنهم والتأكيد على اهمية تجسيد الوحدة الوطنية والعمل على اطلاق سراح كافة الاسرى في سجون الاحتلال.



 


المصدر: القدس المحتلة 18-10-2011 خاص - الكاتب: mariam

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »