إخوان الأردن يشاركون في المسيرة المليونية لنصرة القدس

تاريخ الإضافة الأحد 30 تشرين الأول 2011 - 10:25 ص    عدد الزيارات 2169    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



أكد الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمينجميل أبو بكر أن الحركة الإسلامية في الأردن ممثلة بجماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسي للحركة، ستشارك في المسيرة المليونية لنصرة القدس، والتي ستقام الجمعة بتاريخ (25/11) باتجاه حدود فلسطين.


وقال أبو بكر "إن هذه المسيرة المليونية دعت إليها منظمات دولية وعربية ومحلية لنصرة القدس التي تعاني منذ زمن بعيد من محاولات تهويد من قبل سلطات الاحتلال الصهيونية، ونحن عازمون على المشاركة فيها".


وحول قيام إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بإغلاق الصفحة الخاصة بالمسيرة، قال أبو بكر: "إن هذا الموقع صهيوني ومن الطبيعي ان يغلقوا صفحات كهذه"، مؤكدا على أن التنظيم للمسيرة لا يزال قائما وإغلاق الصفحة الخاصة بها على الفيس بوك لن يؤثر على المسيرة.


وكانت إدارة موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أغلقت صفحة مسيرة القدس المليونية المزمع انطلاقها يوم الجمعة 25- 11- 2011 إلى مدينة القدس المحتلة من جميع المناطق الحدودية لفلسطين المحتلة.
 


المصدر: خاص / القدس المحتلة 30-10-2011 - الكاتب: mariam

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »