قوة كبيرة من مخابرات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2011 - 9:57 ص    عدد الزيارات 3155    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت اليوم الثلاثاء قوة معززة من عناصر مخابرات الاحتلال المسجد الأقصى المبارك من جهة بوابة المغاربة التي يسيطر الاحتلال على مفاتيحه.

 

ولفت أحد حراس المسجد الأقصى– فضل عدم ذكر اسمه- إلى أن نحو ثلاثين عنصرا من ضباط مخابرات الاحتلال اقتحموا المسجد الأقصى وتوجهوا نحو المصلى المرواني. وأكد الحارس أن ضباط المخابرات كانوا يحملون خرائط مجهولة، وأثناء تواجدهم في المصلى المرواني تم تصويره بالكامل من الداخل كما تم تصوير حله بعد الخروج من بواباته؛ ما أثار حفيظة المصلين وخشبتهم من أن يكون ذلك مقدمة لاستهداف المصلى المرواني.

 

وأوضح شهود عيان بأن قوة معززة من شرطة الاحتلال كانت ترافق مجموعة المخابرات الصهيونية خلال جولتها المشبوهة في المسجد الأقصى، وأكدوا أن عناصر الشرطة منعوا المصلين من الاقتراب من المجموعة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »