الاحتلال يمنع أصغر أسيرة فلسطينية الطفلة "ملاك" من رؤية أهلها

تاريخ الإضافة الإثنين 2 شباط 2015 - 6:24 م    عدد الزيارات 5992    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة ملاك الخطيب، أسيرة، طفلة، أصغر أسيرة

        


 ما زالت مصلحة السجون الصهيونية تمنع عائلة الأسيرة الطفلة ملاك الخطيب (14 عاما) من قرية بيتين في رام الله، (وهي أصغر أسيرة فلسطينية) من زيارة ابنتهم الأسيرة، منذ اعتقالها بتاريخ (31-12-2014)، وذلك بالرغم من صغر سنها.

ونقل مركز "أحرار" لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان عن عائلة الأسيرة الخطيب أنها لم تتمكن حتى الآن من استصدار تصريح خاص لزيارتها في سجن "هشارون"، حيث تحتجز الطفلة هناك.
وذكروا أنهم ورغم مرور 34 يوما على اعتقالها إلا إنهم لم يحظوا برؤيتها أو احتضانها ولو لمرة واحدة.

ونوهت العائلة إلى أن المحامين يقومون بزيارة الطفلة ويطمئنوهم على وضعها داخل السجن، ولفت والد الطفلة في حديثه لـ"أحرار" أنهم ينتظرون الإفراج عنها في 15 من شهر شباط/ فبراير الجاري.

ويعتقل الاحتلال في سجونه نحو 300 طفل فلسطيني وقاصر، في ظروف لا تليق بسنهم، ووسط أجواء غامضة تشكل خطرا على حياتهم ومستقبلهم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »