مستوطن يطلق النار على طفل مقدسي ويتسبب بإصابته

تاريخ الإضافة الإثنين 2 شباط 2015 - 10:43 م    عدد الزيارات 5440    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مستوطنين، متطرفين، محمد يوسف برقان

        


 أصيب الطفل المقدسي محمد يوسف برقان، 17 عاماً، برصاص أحد المستوطنين اليهود، اليوم الاثنين، أثناء رعيه الأغنام في حي واد ياصول ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.
ونقل مراسلنا عن شهود عيان تأكيدهم بأن الطفل برقان أصيب برصاص المستوطن في قدمه، وتم نقله الى مشفى المقاصد بحي جبل الزيتون لتلقي العلاج.

وحسب شهود عيان فقد تجمع حول الطفل برقان مجموعة من عصابات المستوطنين يقدر عددهم بـ 14 متطرفاً، وأحدهم أشهر سلاحه وأطلق رصاصة على قدم الطفل برقان، وهدد المستوطن ابن عم الطفل المصاب لمنعه من تقديم الاسعاف له، لكنه تمكن من الاتصال بأقاربه فحضروا ولاذ المستوطنون بالهرب وتم نقل الطفل برقان للمشفى للعلاج.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »