وقفة احتجاجية أمام فندق في القدس ضد لقاء تطبيعي..!

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الثاني 2012 - 2:43 م    عدد الزيارات 1993    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ينتظم عشرات الشبان والشخصيات المقدسية من مختلف القوى والفعاليات الوطنية والمؤسساتية المقدسية في هذه الأثناء في وقفة احتجاجية أمام فندق "الأمريكان كولوني" بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة احتجاجاً على استضافة الفندق لقاءً تطبيعيا بين شخصيات فلسطينية وأخرى صهيونية ودولية.
وحسب الحراك الشبابي المستقل في القدس فإن اللقاء يجمع أطراف مبادرة جنيف وتم في وقت سابق الإفصاح عن المشاركين وهم: ياسر عبد ربه وبرنار هني ليفي ويوسي بيلين ومندوب عن سويسرا.
ورفع المشاركون والمشاركات في الوقفة الاحتجاجية اللافتات التي تحمل شعارات الرفض لهذا اللقاء ولكل اللقاءات المشابهة، فيما أكد متحدثون على أهمية الانسجام مع موقف الرئيس محمود عباس بوقف أي لقاءات مع الجانب الآخر حتى يتوقف الاستيطان وخاصة في مدينة القدس.
وتحيط بالمشاركين قوة من شرطة وجنود حرس حدود الاحتلال والتي فرضت طوقا عسكريا على محيط منطقة الوقفة الاحتجاجية.
دوكان الحراك الشبابي والمؤسسات والشخصيات المقدسية الفاعلة في المدينة أحبطت سابقا عقد اكثر من لقاء تطبيعي في المدينة.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »