تمديد توقيف زوجة أسير مقدسي أربعة أيام‎

تاريخ الإضافة الإثنين 30 كانون الثاني 2012 - 11:15 م    عدد الزيارات 2047    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس المحتلة توقيف زوجة الأسير فهمي مشاهرة لمدة أربعة أيام، وذلك بعد تعرضها لضغوطات كبيرة خلال التحقيق معها في مستوطنة "معاليه أفرايم" بالقرب من حاجز بيسان، ثم نقلت لمستشفى شارون للأسيرات.
وكانت قوات الاحتلال إعتقلت صباح الاحد زوجة الأسير المقدسي فهمي مشاهرة "أم عبيدة" عند حاجز بيسان وهي تحمل هوية الضفة الغربية، خلال وجودها في حافلة الصليب الأحمر متوجهة لزيارة زوجها في سجن جلبوع.
وقد اكتشفت قوات الاحتلال أنها استخدمت هوية شقيقة زوجها، بسبب قيام احدى المجندات قبل عدة شهور بتمزيق تصريحها على أحد الحواجز دون سبب. مع العلم أن أم عبيدة والدة لطفلين، وزوجها فهمي مشاهرة قضى بالأسر أكثر من 10 سنوات من حكمه الـ20 مؤبد، فيما يقضي شقيقه رمضان الذي لديه ابنتان بسجن رامون الصحراوي نفس الحكم 20 مؤبدا.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »