الأب مانويل يدعو لإخراج المحتل الصهيوني من القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الأول 2011 - 5:43 م    عدد الزيارات 2181    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الأب مانويل مسلم العالم الإسلامي والمسيحي إلى ممارسة الضغط على الكيان الصهيوني لإخراجه من مدينة القدس.
وقال الأب مانويل لمراسلنا أن خلق وزراعة الكيان الصهيوني الغاصب في المنطقة هو هدف استعماري، موضحاً أن الاحتلال يعتبر القدس عاصمة لكيانه، مستبعداً خروج الكيان الصهيوني من القدس خالي اليدين. وأضاف أن الكيان الصهيوني قد وضع يده على القدس من خلال الاحتلال في 67، مفيداً أن من يعتقد خروج الكيان الغاصب من القدس بسهولة مخطئ، لأن سقوط القدس تعني سقوط كيانه. وأعتبر الأب مانويل أن الغرب استطاع من خلال عمل دؤوب في زرع الفتن بين العرب وتفريقهم وتقسيم أراضيهم، موضحاً أن بعض حكام الدول العربية ساعدوا على أن تكون دولهم فريسة للأطماع الغربية وتمزيقها. وأشار إلى أن الكيان الصهيوني هو كيان غاصب وليس لديه الشرعية على هذه الأراضي، معتبراً أن الاستكبار العالمي يعمل على المزيد من التقسيم في الدول العربية. وأكد الأب مانويل ضرورة أن تكون قضية العرب الأساسية هي القضية الفلسطينية والقدس، محذراً من أي تراجع للعرب من هذا الواجب المقدس لأنه "سيعود عليهم سلباً في المستقبل".

 


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »