جرافة للاحتلال تقتل ثماني فلسطينيات أثناء عودتهن من المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 شباط 2015 - 5:53 م    عدد الزيارات 5766    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مقدسيات، حادث

        


 في حادث مأساوي تسببت فيه إحدى جرافات الاحتلال، والذي راح ضحيته حتى الآن (8) نساء فلسطينيات بالإضافة إلى أكثر من عشرين جريحاً بإصابات متفاوتة، ممن كانوا على متن الحافلة الفلسطينية التي اصطدمت بها تلك الجرافة.


الحافلة كانت في طريق عودتها من المسجد الأقصى المبارك، حيث تواجدت النساء الفلسطينيات الثمانية ومعهم الجرحى وعدد آخر من الفلسطينيين للتعزيز صمود المرابطين داخله، وذلك من خلال تكثيف وجود الفلسطينيين في رحابه.


ومن جهة أخرى أفادت مصادر لموقع مدينة القدس أنه تم نقل المصابين إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع، في حين تسبب الحادث الذي وقع على طريق قرية حورة في النقب قرب مفرق "السقاطي"، بأزمة مرورية خانقة.

يشار أن الجرافة كانت محملة على إحدى الشاحنات، فيما نقلت مصادر أن ذات الجرافة اقتحمت صباح اليوم  قرية الحورة وجرفت أراضي زراعية فيها.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »