اعتقال طالبتين وسط اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 أيار 2014 - 9:58 ص    عدد الزيارات 10580    التعليقات 0    القسم ورد الآن، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


اعتقال طالبتين وسط اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى
 

موقع مدينة القدس
اعتقلت شرطة الاحتلال المتمركزة في باحات المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الثلاثاء، اثنتين من طالبات حلقات العلم من داخل باحات المسجد، واقتادتهما إلى أحد مراكزها في المدينة المقدسة.

وأفاد مراسل موقع مدينة القدس أن الاعتقال جاء بسبب تصدي طلبة حلقات العلم بصيحات التهليل والتكبير لمجموعات من المستوطنين اقتحمت المسجد من باب المغاربة، برفقة حراسات معززة ومشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.
وتسود في هذه الأثناء باحات المسجد أجواء مشحونة بالتوتر وسط تواجد ملحوظ للمصلين وطلبة مدارس المدينة، ووسط إجراءات مشددة على دخول الشبان والشابات للمسجد عبر البوابات الرئيسية.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »