توتر في الاقصى بعد أداء مستوطن صلوات فيه وطرده منه

تاريخ الإضافة الخميس 5 شباط 2015 - 11:19 ص    عدد الزيارات 3977    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


ساد التوتر الشديد المسجد الأقصى المبارك، خلال أداء أحد المستوطنين اليهود، صلواتٍ تلمودية فيه، وملاحقته وطرده من قبل حُراس المسجد المبارك وتجمّع المصلين في المكان.

وقال مراسل موقع مدينة القدس:" إن أحد المستوطنين أدى صلاة تلمودية بصوتٍ عالٍ بالقرب من موازين باب الملك فيصل "من بوابات المسجد الأقصى"، وقد تدخل حراس المسجد بشكل سريع لوقف المستوطن، في ما حاول مستوطن آخر الاعتداء على أحد حراس المسجد حينما طلب منه الخروج من المسجد لأدائه شعائر تلمودية في المسجد.

ولفت مراسلنا الى تجمُع عشرات المصلين في محيط الحادث بالأقصى؛ الامر الذي دفع شرطة الاحتلال بسرعة لإخراج المستوطن من الأقصى.

وكانت مجموعات صغيرة ومتتالية من المستوطنين اليهود اقتحمت، اليوم الخميس، المسجد الأقصى من باب المغاربة، بحراساتٍ مشددة ومعززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، ووسط تواجد عدد كبير من المصلين وطلبة حلقات العلم في المسجد.

وأشارت الأوقاف الاسلامية الى استمرار شرطة الاحتلال احتجاز هويات النساء اثناء دخولهم المسجد الأقصى المبارك.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »