في سياق حملة "نفديك يا أقصى": المقاومة في غزة ترد بالصواريخ على استهداف وتدنيس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 26 شباط 2012 - 12:14 م    عدد الزيارات 2022    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أطلق مقاومون فلسطينيون أمس، صواريخ محلية الصنع وقذائف هامون على أهداف للاحتلال في سياق حملة "نفديك يا أقصى"، رداً على جرائم الاحتلال ضد المسجد الأقصى.
وأعلنت كتائب الناصر صلاح الدين، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الشعبية، مسؤوليتها عن قصف مهبط طيران في المناطق المحتلة عام 48 بصاروخين من طراز “107″و”ناصر4″.
وأعلنت كتائب الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن إطلاق قذيفتي هاون، وصاروخ من طراز “107″على موقع “إيرز” العسكري، شمال القطاع.
وقالت الكتائب إنها قصفت بعدة صواريخ مستوطنة “بئيري”، وموقعي “كسوفيم” و”زكيم”، المحاذيين للسياج الفاصل بين القطاع ومناطق الـ 48 وسط القطاع، وكيبوتس وادي عوز شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، وموقع “ريعيم” شرق مخيم المغازي .
وأعلنت الكتائب عن قصف مدينة عسقلان بصاروخين من طراز “ناصر” . وأكدت أن عمليات القصف تندرج في سياق حملة “نفديك يا أقصى”، رداً على المحاولات المتكررة من جانب المستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى .


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »