زراعة القدس تزرع اشتال الزيتون في قلب المدينة‎

تاريخ الإضافة الأحد 26 شباط 2012 - 12:49 م    عدد الزيارات 3258    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ضمن سلسلة فعاليات تخضير فلسطين قامت مديرية محافظة زراعة القدس بزراعة اشتال الزيتون في حديقة مستشفى المقاصد على جبل الزيتون في القدس المحتلة.
وأكد محافظ القدس عدنان الحسينى فى كلمة له بهذه المناسبة على اهمية اقامة هذا الاحتفال في القدس في ظل ما يمارس بحقها من ممارسات عنصرية وتعديات على مقدساتها ومؤسساتها وشعبها.
وأكد بأن فلسطين خضراء وستبقى خضراء الى الأبد وشكر بدوره مديرية زراعة القدس على تنفيذهم مثل هكذا مشاريع فى داخل القدس.
مدير زراعة محافظة القدس أحمد الفارس وفي كلمته بين ان مشروع تخضير فلسطين لا و لن يستثني مدينة القدس، ويجب ان تبقى هذه المدينة اولوية لكل مواطن ومسؤول كلا حسب تخصصه.
وتحدث المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والدكتور عرفات الهدمي رئيس الهيئة الادارية لجمعية المقاصد الخيرية والدكتور بسام ابو لبده مدير المستشفى.
وأشار المتحدثون على اهمية هذه الخطوة وعلى ضرورة زراعة الاشتال والاهتمام بها وأكدوا ادانتهم واستنكارهم لما يتعرض له المسجد الاقصى المبارك وكافة المقدسات المسيحية والإسلامية.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »