زراعة القدس تزرع اشتال الزيتون في قلب المدينة‎

تاريخ الإضافة الأحد 26 شباط 2012 - 12:49 م    عدد الزيارات 2862    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ضمن سلسلة فعاليات تخضير فلسطين قامت مديرية محافظة زراعة القدس بزراعة اشتال الزيتون في حديقة مستشفى المقاصد على جبل الزيتون في القدس المحتلة.
وأكد محافظ القدس عدنان الحسينى فى كلمة له بهذه المناسبة على اهمية اقامة هذا الاحتفال في القدس في ظل ما يمارس بحقها من ممارسات عنصرية وتعديات على مقدساتها ومؤسساتها وشعبها.
وأكد بأن فلسطين خضراء وستبقى خضراء الى الأبد وشكر بدوره مديرية زراعة القدس على تنفيذهم مثل هكذا مشاريع فى داخل القدس.
مدير زراعة محافظة القدس أحمد الفارس وفي كلمته بين ان مشروع تخضير فلسطين لا و لن يستثني مدينة القدس، ويجب ان تبقى هذه المدينة اولوية لكل مواطن ومسؤول كلا حسب تخصصه.
وتحدث المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والدكتور عرفات الهدمي رئيس الهيئة الادارية لجمعية المقاصد الخيرية والدكتور بسام ابو لبده مدير المستشفى.
وأشار المتحدثون على اهمية هذه الخطوة وعلى ضرورة زراعة الاشتال والاهتمام بها وأكدوا ادانتهم واستنكارهم لما يتعرض له المسجد الاقصى المبارك وكافة المقدسات المسيحية والإسلامية.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »