مخطط لإقامة ٧ أبراج بارتفاع ٢٥ طابقاً في مستوطنة معاليه ادوميم بالقدس

تاريخ الإضافة الأحد 11 آذار 2012 - 11:15 ص    عدد الزيارات 2431    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قالت مصادر اعلامية عبرية ان مشروع إخلاء وبناء سينفذ في مستوطنة معاليه أدوميم المقامة على أراضي المواطنين قرب بلدة العيسوية جنوب شرق القدس المحتلة، وسيتضمن اقامة أبراج هي الاعلى في المدينة الاستيطانية وذلك وسط المستوطنة التي تبلغ مساحتها ٣٢ دونماً وتوجد فيها 714 وحدة سكنية استيطانية قائمة.
ووفقاً للمخططات سيتم تحويلها الى حي يتكون من مباني متعددة الطوابق تتضمن حوالي ٧٥٠ وحدة سكنية استيطانية جديدة.  
وأشارت المصادر العبرية أن الوحدات الجديدةستقام  على أنقاض مبنيين آيلين للسقوط يتكون كل منهما من ثلاثة طوابق، كانت من المباني الاولى التي اقيمت في المستوطنة في سنوات السبعينيات.
ووفقاً للمخططات ستكون المباني الجديدة الاعلى في مستوطنة” معاليه أدوميم"-سبعة أبراج يتكون كل منها من ٢٥ طابقاً ويرتفع أعلى مبنى في المدينة الاستيطانية اليوم الى ١٢ طابقاً.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »