الاحتلال يخشى تصريحات الشيخ بكيرات ويحظرها‎

تاريخ الإضافة الإثنين 12 آذار 2012 - 5:19 م    عدد الزيارات 2545    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أبلغت سلطات الاحتلال فضيلة الدكتور ناجح بكيرات، رئيس قسم المخطوطات والتراث في المسجد الأقصى المبارك، بقرارها منعه من الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام.
وبحسب القرار الصهيوني؛ فإنه تقرر منع الشيخ بكيرات من الحديث لوسائل الإعلام حتى الحادي والثلاثين من شهر كانون أول (ديسمبر) القادم، أي حتى نهاية العام الجاري (2012)، بدعوى التحريض.
يذكر أن الشيخ بكيرات تعرض للعديد من الملاحقات من قبل قوات الاحتلال ومنعته في بعض الأوقات من الدخول إلى المسجد الأقصى، في حين عمد الاحتلال هذه المرة إلى محاولة إسكاته ومنعه من كشف الإجراءات التهويدية التي يقوم بها الكيان الصهيوني.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »