مناقصة لبناء 580 وحدة استيطانية بالقدس

تاريخ الإضافة السبت 7 شباط 2015 - 1:10 م    عدد الزيارات 4277    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قال "المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان" إن ما تُعرف بـ "سلطة أراضي إسرائيل" أعلنت عن طرح مناقصة لبناء 580 وحدة استيطانية جديدة في شمال شرق مدينة القدس المحتلة.

وأوضح المكتب الوطني أن الحديث يدور حول 580 غرفة فندقية ستتم إقامتها في منطقة "تل القصر" المطلة على جبل الزيتون شما شرق مدينة القدس.
وبحسب التقرير، فإن هذه المناقصة تشكّل المرحلة الأولى من تسويق أراضي المخطط الذي يتضمن إقامة 1330 غرفة فندقية في المنطقة ذاتها.

وأشارت الهيئة المقدسية، إلى أن "سلطة أراضي إسرائيل" تشرف على تنفيذ هذا المخطط بالتعاون مع وزارة التعاون الاسرائيلية والشركة السياحية الحكومية، كما أنها هي من تقوم بتمويل هذا المشروع، في حين يقتصر دور وزارة السياحة على تولّي نفقات الرسوم والضرائب المخصّصة لبلدية القدس الاحتلالية.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »