أروقة بلدية الاحتلال في القدس تشهد أجواء عنصرية وصاخبة‎

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 آذار 2012 - 5:41 م    عدد الزيارات 1850    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقدت ما تسمى "لجنة البناء والتنظيم" التابعة لبلدية الاحتلال في القدس جلسة للنظر بطلب المستوطنين لإقامة مطعم في حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك بحضور ممثلين عن السكان ولجان الاحياء.
وشهدت الجلسة اجواء عاصفة بسبب التفوهات العنصرية التي صدرت من عدد من اعضاء لجنة البناء والتنظيم العبرية. وقال احد اعضاء اللجنة "هذا المكان لليهود وسنبقى بهذا المكان".
كما استهتر عدد من اعضاء اللجنة بشكوى السكان من اعتقال الأطفال والتنكيل بهم من قبل المستوطنين والشرطة الصهيونية، في حين اعترض المحامي محمد دحلة على المشروع لأن محاكم الاحتلال لم تبت بخصوص ملكية العقار المنوي اقامة مطعم مكانه ليخدم السياحة الاستيطانية اليهودية.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »