الاحتلال يُعد العُدة لمسيرة "القدس العالمية" في 30 آذار‎

تاريخ الإضافة السبت 17 آذار 2012 - 2:47 م    عدد الزيارات 2493    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


كشفت صحيفة "معاريف" العبرية أن حالة ترقب وقلق شديد تسود صفوف الاستخبارات العسكرية الصهيونية على ضوء مسيرة المليون "مسيرة القدس العالمية" التي ستنطلق في 30 آذار التي يُتوقع مشاركة مئات الآلاف فيها من مصر وسوريا والأردن ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة.
وبحسب الصحيفة، فإن الجيش الصهيوني يخشى خلال المسيرة من وقوع عمليات تسلل كما حدث في مسيرات يوم النكبة ويوم الأرض حيث تسلل عدد من المتظاهرين الفلسطينيين والسوريين لبلدة مجدل شمس في هضبة الجولان.
وكان أكد البيان الختامي لمؤتمر اللجان الدولية لـ"مسيرة القدس العالمية" سلمية المسيرة التي ستنطلق من الأردن وسوريا ولبنان ومصر باتجاه الحدود مع فلسطين يوم 30 اذار بالتزامن مع الذكرى الـ63 ليوم الارض الفلسطيني.
وأعلن ممثلو حوالي 60 دولة أن المسيرة تناهض الاحتلال والعنصرية بجميع اشكالها وتشكل عاملاً من عوامل مقاومته للفت الانظار إلى ممارساته في القدس والأراضي الفلسطينية.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »