كلية التربية بجامعة الأقصى تنظم وقفة تضامنية مع القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 2 نيسان 2012 - 10:31 م    عدد الزيارات 2274    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قامت اللجنة الدعوية في قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بتنظيم وقفة تضامنية مع القدس والمسجد الأقصى وما يواجهه في هذه الايام من هجمة صهيونية غير مسبوقة, وحضر الوقفة عميد كلية التربية -د.عدنان الكحلوت وعدد كبير من طالبات الكلية.

وأكد د. الكحلوت علي أهمية المسجد الاقصي في نفوسنا وعلي قلوبنا بما أنة اولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وعاصمتنا المقدسة

مبينا أن القدس والمسجد الاقصي يهدد ويهول كل يوم بالليل والنهار وهذا بتغيير معالمه ويتعرض لأبشع الهجمات الغير مسبوقة من قبل الاحتلال الإسرائيلي ومن الحفريات التي تقام تحته علي مرمي ومسمع من العالم.

موضحا أن المساجد والمدارس الإسلامية في القدس أصبحت تدنس من قبل اليهود وتحول إلي أديرة وكنائس دينية لهم ناهيك عن منع المصلين الفلسطينيين من الصلاة في المسجد الاقصي.

داعيا المقاومة الفلسطينية والعالم اجمع علي التحرك العاجل من اجل وقف هذه الأعمال التعسفية التي تتعرض لها القدس من تهويل وتغيير لمعالمها وتدنيس لها.

وفي نهاية الوقفة شكر, د. الكحلوت الطالبات علي هذا الحضور الذي يعبر عن تضامننا والوقفات المشرفة مع ومن اجل القدس.


المصدر: موقع شبكة فلسطين الإخبارية - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »