قرار صهيوني ببناء 64 وحدة استيطانية في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 8 شباط 2015 - 7:08 م    عدد الزيارات 5757    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الاستيطان

        


 أقرت ما تسمى لجنة التخطيط والبناء في بلدية الاحتلال بالقدس، اليوم الأحد، بناء 64 وحدة استيطانية في مستوطنة "رموت" في القدس الشرقية وفقا لما نشره موقع القناة السابعة للتلفزيون الصهيوني.

ولفت الموقع بأن رئيس كتلة "ميرتس – العمل" بابا اللو في بلدية الاحتلال في القدس أبدى معارضته لهذا القرار مؤكداً بأن البلدية مستمرة في قراراتها بالبناء شرقي الخط الأخضر، وهذا البناء يقوض الفرص لتحقيق السلام مع الفلسطينيين. في حين أكدت بلدية الاحتلال بأن هذا البناء سبق وتمت المصادقة عليه وهو ليس بجديد، ولكنه جرى تعديل هندسي على المخططات ما استوجب اليوم المصادقة عليه مجدداً.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »