نصب خيمة اعتصام في عناتا للتضامن مع الأسرى

تاريخ الإضافة الإثنين 30 نيسان 2012 - 11:21 م    عدد الزيارات 2691    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بدأت القوى والفعاليات الوطنية في بلدة عناتا ومخيم شعفاط وقريتي حزما وجبع شمال شرق القدس المحتلة اليوم فعالياتها التضامنية مع الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية، وذلك في الاعتصام الذي بدأه أهالي أسرى المنطقة وشخصيات اعتبارية في خيمة الاعتصام التي تم نصبها اليوم في بلدة عناتا.
ورفع أمهات وزوجات وبنات الأسرى صور ذويهم من الأسرى والأعلام الفلسطينية، فيما بدأت الشخصيات الاعتبارية المقدسية بالتوافد على خيمة الاعتصام للتضامن مع الأسرى، وسيتم لاحقا تنفيذ العديد من الفعاليات التضامنية داخل خيمة الاعتصام.
في الوقت نفسه، تعتزم حركة "فتح" ونادي الأسير الفلسطيني ولجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين عصر اليوم نصب خيمة اعتصام داخل مقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة للتضامن مع الأسرى في معركتهم ضد سياسات الاحتلال التي تستهدف صمودهم.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »