الهيئة الإسلامية العليا بالقدس تستنكر منع دخول د. بكيرات إلى الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 حزيران 2012 - 11:51 م    عدد الزيارات 2097    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت الهيئة الإسلامية العليا بالقدس قرار سلطات الإحتلال بمنع الدكتور ناجح بكيرات رئيس قسم المخطوطات في المسجد الأقصى المبارك من دخول الأقصى لمدة شهر، ومنعه أيضاً من الاتصال بوسائل الإعلام.
وقالت الهيئة، في بيان وصلت نسخة منه لمراسلنا في القدس المحتلة، بأن منع بكيرات من دخول الأقصى هو انتهاك لحرية العبادة، وأن منعه من الاتصال بوسائل الإعلام هو تكميم للأفواه، ويتعارض مع حرية الفكر والتعبير.
من جانبه، أكد الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة بأن هذا القرار غير مسبوق، وغير مألوف لدى دول العالم، وأن قرارات المنع الصادرة عن سلطات الإحتلال بحق بكيرات وغيره من المواطنين هي قرارات باطلة وغير قانونية وغير شرعية وغير إنسانية.
وأضاف الشيخ صبري: إن من حق أي مسلم شرعاً أن يصلي  في الأقصى بحرية دون منع ودون ملاحقة ودون مضايقة.
 


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »