جمعية الفتيات المقدسيات تنظم حفلاً خيرياً بالقدس

تاريخ الإضافة الجمعة 22 حزيران 2012 - 8:57 ص    عدد الزيارات 2755    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية الفتيات المقدسيات حفلاً خيرياً استعرضت خلاله إنجازات الجمعية ونشاطاتها خلال العام الحالي، في قصر الحمراء بالقدس، بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع المقدسي.

وقالت رئيسة جمعية الفتيات المقدسيات إنعام الشخشير ان هذا الحفل هو احد النشاطات والفعاليات التي تقيمها المؤسسة بهدف إحياء الحياة الثقافية في مدينة القدس، وجمع التبرعات لدعم العائلات المحتاجة وإدماج النساء في المجتمع من خلال عقد العديد من الدورات كالخياطة والحلاقة وغيرها.

وخلال الحفل عرضت فرقة شموع القدس للدبكة الشعبية لوحات من الدبكة والتراث الفلسطيني قدمها أشبال وزهرات القدس، بإشراف المدرب منصور أبو غربية.

وشارك في فعاليات العشاء الخيري مركز الهدى للتجميل في صور باهر وصالون رنا من سلوان وصالون صفاء من العيسوية، بمشاركة اكسسوارات وتراث فلسطيني من عمل ام رامي جردات وألاء الدجاني، حيث نالتا اعجاب الحضور.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »