جمعية الكشافة الفلسطينية تدعو للمشاركة بفعالياتها بالشهر الفضيل

تاريخ الإضافة الأحد 1 تموز 2012 - 11:09 ص    عدد الزيارات 2163    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية كافة منتسبيها وقادتها للعمل على المشاركة في الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك وتفعيلًا لمشروع خدمة الصائمين في القدس جنبًا الى جنب مع المؤسسات في القدس الشريف.
وتُعدّ جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية برامجًا لتأهيل الكشافة الذين سيشاركون في الخدمة وفق دورهم ومفهومهم لخدمة المجتمع الفلسطيني.
بدوره، وجه القائد توفيق سالم الأمين العام مفوض خدمة وتنمية المجتمع في الجمعية رسالته الى القادة والكشافين في القدس ليقفوا الى جانب الكشاف ووعده وقانونه، ويلتزموا بالزي الكشفي طيلة فترة الخدمة.
ووعد بأن تقوم جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية من خلال مفوضية خدمة وتنمية المجتمع بالعمل على تذليل الصعوبات قدر الامكان.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »