فتح تدين هدم الاحتلال لمحال تجارية بالقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 2 تموز 2012 - 9:14 ص    عدد الزيارات 1970    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، هدم بلدية الاحتلال عدة محال تجارية في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة، واعتبرتها جريمة جديدة ضد القدس وأهله تضاف الى مجموعة جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.
واعتبرت حمد في تصريح لها اليوم إزالة تلك المحال من هذه المنطقة بالذات من قبل الاحتلال هدفٌ طالما سعت من اجل تحقيقه وتنفيذه في إطار محاولات تغيير واقع المنطقة وطمس هويتها، مضيفة ان الاحتلال الاسرائيلي يحاول باستمرار ممارسة سياسة تهويد وتطهير عرقي في القدس المحتلة من اجل تفريغها من سكانها الاصليين.
وشددت حمد على ضرورة تكاتف الجهود بمساعدة المجتمع العربي والدولي لدعم صمود ابناء الشعب الفلسطيني في القدس لتثبيتهم لردع محاولات الاحتلال من فرض هجرة على المقدسيين عبر هدم المنازل ومصادرة الممتلكات، وفرض الضرائب الباهظة وعزل المدينة والاستيطان.
يذكر ان المحال المهدومة في منطقة باب العمود تعود ملكيتها لعائلات السيوري والسلايمة والجعبري.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »