مدير مؤسسة القدس في فلسطين يدعو الأجنحة المقاومة لنصرة القدس قبل فوات الأوان

تاريخ الإضافة الجمعة 31 آب 2012 - 11:56 ص    عدد الزيارات 17214    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك مدير مؤسسة القدس في فلسطين النائب الدكتور أحمد أبو حلبية يوم أمس بمهرجانٍ أقامته حركة حماس في غزة تحت عنوان  "القدس في العيون نفنى ولا تهون"، وألقى أبو حلبية كلمة خلال المهرجان شدد فيها على أهمية فضح جرائم الاحتلال في القدس، محذرًا في الوقت ذاته الكيان الاسرائيلي من مواصلة جرائمه ضد المدينة المقدسية.
وقال أبو حلبية:"فليعلم الاحتلال أننا لن نفرط بحبة تراب من فلسطين"، مطالبًا الفصائل الفلسطينية كافة برص صفوفها وتوحيد كلمتها لمواجهة مخططات الاحتلال في القدس.
ودعا الأجنحة العسكرية الفلسطينية لأن يهبوا لنصرة القدس ومساجدها قبل فوات الأوان، مناشدًا المؤسسات والعلماء والأدباء والكتاب لأن يقوموا بدورهم نحو القدس حتى دحر الاحتلال عن فلسطين.
ووعد أبو حلبية بتنظيم مهرجان نصرة القدس سنويًا ، وذلك إحياءً لذكرى إحراق المسجد الأقصى ودعمًا لقضية القدس.
وفي ختام كلمته ردد المشاركون في المهرجان خلف أبو حلبية قَسَم حماية القدس بقولهم "نقسم بالله العظيم أن نحمي القدس والمسجد والأقصى أبدًا ما حيينا والله على ما نقول شهيد".
ولوَّح المحتشدون في ساحة المهرجان بأعلام فلسطين ويافطات كبيرة تحمل شعارات لنصرة القدس وسكانها.

 



الكاتب: khaled

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »