مداهمة منزل الشيخ ناجح بكيرات ومنعه من دخول الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 7 أيلول 2012 - 11:43 ص    عدد الزيارات 3627    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت قوات من الشرطة والمخابرات الاسرائيلية مساء اليوم منزل مدير المسجد الأقصى الشيخ ناجح بكيرات في صور باهر وسلمته قرارا يقضي بمنعه من دخول المسجد الأقصى لمدة ستة اشهر .
وفي اتصال خاص بمركز إعلام القدس اكدت عائلة بكيرات ان قوات الاحتلال تحاول الانتقام من الشيخ ناجح بمنعه من دخول المسجد الأقصى بعد ايام قليلة من توليه ادارته وذلك في محاولة لثنيه عن الدفاع عن المسجد والقيام بخطوات فاعله لاستعادة المسجد اسلاميته .
واضافت عائلة بكيرات ان المقدسيين استبشروا خيرا بتولي الشيخ ناجح منصب ادارة المسجد الأقصى وخاصة انه ممن يدركون مخططات الاحتلال التي تحاك ضد المسجد وكما له الباع الطويل في معرفة ادق التفاصيل للمسجد الأقصى وهذا ما اغاظ الاحتلال .
كما وطالبت عائلة بكيرات ان يقف كل شخص عند مسئوليته تجاه منع الشخصيات المقدسية من دخول المسجد الأقصى في ذات الوقت الذي يسمح فيه للمستوطنين بتدنيسه في وضح النهار .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »