الحكومة في غزة تطالب بتوفير حماية دولية للمسجد الاقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 17 أيلول 2012 - 9:38 ص    عدد الزيارات 2046    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالبت الحكومة الفلسطينية في غزة، المجتمع الدولي بكافة مؤسساته بالعمل "على توفير حماية دولية للمسجد الأقصى الذي يتعرض بين الحين والآخر للاقتحام والتدنيس من قبل مجموعات "عنصرية" من دولة الاحتلال بحماية الشرطة الصهيونية".
وندد وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة في غزة الدكتور إسماعيل رضوان في تصريح مكتوب ندد اقتحام عناصر من المغتصبين بحراسة وحماية قوات خاصة صهيونية لباحات المسجد الأقصى وذلك بمناسبة ما يسمى بـ "عيد رأس السنة العبرية".
واعتبر أن ما تتعرض له مدينة القدس من تدنيس كون عدم وجود رادع يردع الاحتلال عن أفعاله العنصرية، منوها إلى ضرورة فضح الممارسات البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحقها.
وحذر رضوان من اقتحامات مماثلة خلال الأيام القادمة، داعيًا اهالي القدس والمرابطين فيه الى التصدي لهذه المحاولات.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »