قريع يستقبل القنصل الكندي العام في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 21 أيلول 2012 - 9:45 ص    عدد الزيارات 2636    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استقبل عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير رئيس دائرة شؤون القدس احمد قريع "ابو علاء" القنصل الكندي العام كريس غرينشيلدز اليوم في مكتبه ببلدة ابو ديس بالقدس، وتم بحث اخر المستجدات  والتطورات على الساحة الفلسطينية.
ووضع قريع القنصل الكندي في صورة الاوضاع في مدينة القدس وما تتعرض له من جملة انتهاكات مستمرة سواء على صعيد زيادة وتيرة بناء المستوطنات غير الشرعية والمصادقة على بؤر استيطانية جديدة علاوة على الضرائب وهدم المنازل بهدف تهجير المقدسيين من ارضهم.
ودعا قريع المجتمع الدولي الى إيلاء المزيد من الاهتمام للقضية الفلسطينية لاسيما مدينة القدس ووضعها على سلم اولوياتهم في كافة المحافل الدولية.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »