اعتقال مقدسي وإصابة 4 جنود إثر اندلاع مواجهات في راس العمود

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 تشرين الأول 2012 - 9:45 ص    عدد الزيارات 2008    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الاثنين 1-10-2012، شاباً من حي راس العمود جنوب البلدة القديمة في القدس المحتلة، في حين أصيبت فتاتان وأربعة جنود صهاينة إثر اندلاع مواجهات عنيفة في الحي.
وأفاد مراسلنا بأن مواجهات عنيفة اندلعت مساء أمس بين قوات الاحتلال والمواطنين، إثر محاولة جنود الاحتلال اعتقال عدد من الشبان، مضيفاً أنها اعتقلت الشاب رامي محمد علي (30 عاماً) وهو من سكان مخيم شعفاط.
وأصيبت الفتاتان رانيا (27 عامًا) وندين الزغل (13 عامًا) خلال اقتحام منزلهما في حي راس العمود، حيث اعتدت قوات الاحتلال على رانيا بالضرب ما أصابها بحالة إغماء نقلت على إثرها لمستشفى هداسا في العيسوية بالقدس المحتلة.
وأشار مراسلنا إلى أن الشبان رشقوا الحجارة والألعاب النارية على قوات الاحتلال ما أدى إلى إصابة 4 جنود، في حين أطلق الجنود القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والرصاص المطاطي والحي، وشرعت في تنفيذ حملات ملاحقة للشبان الذين فرّوا من المكان خشية اعتقالهم.
وأوضح مراسلنا أن قوات الاحتلال ادّعت اختفاء حقيبة عسكرية بكامل عتادها أثناء اقتحامها للحي قبل يوم، واتهمت أحد عائلة الزغل بحيازة الحقيبة، وأمهلتها 24 ساعة لتسليم نجلها لشرطة الاحتلال مهددة بتصعيد اقتحاماتها .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »